الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار قارئ يشكو الإهمال بمدرسة بدمياط.. وعدم تجديدها رغم صدور القرار من سنوات

صدي البلد: اشتكى محمد عبدالله، أحد أهالي قرية كفر شحاتة التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، في رسالة بعث بها لموقع «صدى البلد» الإخباري، يشكو فيها من حالة الإهمال التي تعانيها مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية بكفر شحاتة.

وقال في رسالته التي بعث بها لـ صدى البلد: «حرام ولادنا بتضيع من التعليم ومفيش حد سأل فيهم.. طلاب مدرسة عثمان بن عفان الإبتدائية محرومين من مدرستهم وملحقين بالمعهد الأزهري، علشان المدرسة طالع لها قرار إزالة وإعادة بناء.. ولحد النهاردة لا المدرسة اتزالت ولا ولادنا لاقيين مكان يتعلموا فيه».

وتابع «رغم صدور قرار الإزالة من سنوات لإعادة البناء المدرسة اتحولت لمخازن لتشوين الخردة والهوالك، وعيالنا مشردين وحقهم ضايع في التعليم واللي بيحصل فيهم دا حرام.. ومينفعش حد يسكت عليه».

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القراء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 أو من خلال رقم الواتس آب 01025555056.

وناشد المسئولين بضرورة العمل على إزالة وبناء تلك المدرسة تنفيذا لقرارت التجديد الصادرة بحقها للحفاظ على تقديم خدمة تعليمية أفضل للطلاب، بدلا من ضياع حقهم في التعليم في الفترة المسائية داخل المعهد الأزهري بالقرية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار قارئ يشكو الإهمال بمدرسة بدمياط.. وعدم تجديدها رغم صدور القرار من سنوات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا