المغرب اليوم  “المالكي” يحدد موعد توصله بتقرير لجنة الاستطلاع في أسعار المحروقات

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: يتوصل، الأربعاء المقبل، الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، بالتقرير النهائي للجنة الاستطلاعية البرلمانية، المكلفة بالبحث في ارتفاع أسعار المحروقات، التي تشكلت قبل أكثر من 5 أشهر.

وشرعت اللجنة التي ترأسها عبد الله بوانو،  في إعداد تقريرها النهائي بعد تجميع المعطيات، والاستماع إلى عدد من المسؤولين في قطاعات مختلفة،وستجتمع اللجنة يوم الإثنين المقبل، للمصادقة على التقرير النهائي، قبل إحالته على رئيس لمجلس يوم الأربعاء المقبل، كما تم الاتفاق على ذلك داخل اللجنة.

وكانت اللجنة البرلمانية المؤقتة حول أسعار المحروقات،قد عقدت نهاية شتنبر الماضي، أولى اجتماعاتها بعد استكمال هيكلتها، ووضعت برنامج العمل الذي اشتغلت عليه.

ويترقب الرأي العام معرفة ما سيسفر عنه عمل اللجنة من نتائج، في ظل الجدل الذي أثير حول ارتفاع أسعار المحروقات، بعد قرار الحكومة إلغاء نظام المقاصة، بالرغم من تراجع الأسعار الدولية، وبعدما تبين أن شركات المحروقات راكمت أرباحا كبيرة بسبب فوضى الأسعار، وغياب مجلس المنافسة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم  “المالكي” يحدد موعد توصله بتقرير لجنة الاستطلاع في أسعار المحروقات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق