المغرب اليوم فيسبوكيون غاضبون من صور لمغربيات يُعرضن للبيع من طرف سعوديين

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: تداولت صفحات سعودية على مواقع التواصل الاجتماع ، إعلانات غريبة لسعوديين يعبرون عن رغبتهم في التنازل عن خادماتهم المغربيات، مقابل مبلغ مالي، ما أثار موجة غضب عارم بين نشطاء فيسبوكيين.

و تضم هذه الإعلانات، معلومات عن المغربيات المعروضات للبيع، وعن مؤهلاتهن و محاسنهن،و ما يستطعن القيام به، ما أثار الجدل و السخط من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، حيث شبهها المعلقون بـ”سوق نخاسة” جديد، معتبرين العروض، إعادة حديثة لعروض بيع العبيد، التي قطع معها العالم منذ القرون السحيقة.

وتتوالى الحوادث التي توثق سوء المعاملة التي تتعرض لها الخادمات المغربيات في دول الخليج، رغم الوعود الرسمية، بوضح كافة المساعدات لهن، في حالة مواجهتهن لمشاكل قانونية، ومواكبة ملفاتهن، وتمتيعهن بالحق في الحصول على مرافقة قانونية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم فيسبوكيون غاضبون من صور لمغربيات يُعرضن للبيع من طرف سعوديين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق