إيران: الشباب الايراني يسجّل مشاركة واسعة في مسيرات مقارعة الاستكبار

ايرانا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وانطلقت في العاصمة الايرانية وتحديدا من مقابل وكر التجسس الامريكي (السفارة الامريكية السابقة في طهران) مسيرة حاشدة صباح اليوم الخميس، حمل المشاركون فيها لافتات كتب عليها شعارات مناهضة للعدو الصهيوني وامريكا وعملائهم في المنطقة.
وردد المتظاهرون هتافات 'الموت لامريكا' و'الموت لاسرائيل'؛ معربين عن استنكارهم لجرائم آل سعود واسيادهم الامريكان والصهاينة.
وفي جانب اخر من مسيرات اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، حمل المشاركون يافطات كتب عليها شعارات منددة بجرائم الاستكبار العالمي ضد الشعوب الاسلامية وخاصة في العراق وافغانستان ودعمه للنظام السعودي في جرائمه بحق الاطفال والمدنيين، وعدائه للجمهورية الاسلامية الايرانية.
ولمناسبة 'يوم الطالب' المتزامنة مع اليوم الوطني لمقارعة الاستبكار العالمي، قدم تلامذة المدارس في طهران برامج ثقافية وفنية عديدة ومنها قراءة الاناشيد الحماسية والمسرحيات.
هذا واقام المتظاهرون وفقة احتجاجية امام السفارة الامريكية السابقة بطهران حاملين معهم صورا لمفجر الثورة الاسلامية في ايران الامام الخميني (رضوان الله تعالي عليه)، وقائد الثورة الاسلامية اية الله العظمي السيد علي الخامنئي .
انتهي ح ع 2344


واخيرا: إيران: الشباب الايراني يسجّل مشاركة واسعة في مسيرات مقارعة الاستكبار - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:ايرانا تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق