اخبار فلسطين سجّانو الاحتلال يضغطون على الأسير المضرب ربايعة لدفعه لإنهاء إضرابه palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن سجّاني الاحتلال يضغطون على الأسير المضرب حسن ربايعة؛ لدفعه لإنهاء إضرابه مقابل التفاوض معه على قضيته.

جاء ذلك خلال زيارة أنهاها محامي نادي الأسير للأسير ربايعة في عزل “أيلا”، صباح اليوم الخميس، إذ أوضح أن الأسير المضرب لليوم 29 على التوالي احتجاجاً على اعتقاله الإداري بات يعاني من إرهاق وآلام حادّة في أنحاء جسده، علماً أنه يقتصر في إضرابه على تناول الماء فقط.

وأشار المحامي، حسب بيان لنادي الأسير، إلى أن إدارة السّجن نقلت الأسير ربايعة إلى مستشفى “سوروكا” الاحتلالي ليوم واحد؛ وأعادته للسّجن بعد إعلانه لمقاطعته للفحوصات ورفض تناول المدعّمات حتى تلبية مطالبه.

ولفت إلى أن الأسير ربايعة يقبع في زنزانة، تحتوي على المرحاض في داخلها، وسُحبت منها جميع الأدوات اللازمة لمعيشته.

يذكر أن سبعة أسرى آخرين يخوضون الإضراب المفتوح عن الطعام، احتجاجاً على قضايا الاعتقال الإداري والعزل والأسيرات والمنع الأمني، وهم: مجد أبو شملة، وأنس شديد، وأحمد أبو فارة، ومصعب مناصرة، وأحمد سلاطنة، وذلك احتجاجاً على اعتقالهم الإداري، فيما يضرب الأسيران سامر العيساوي، ومنذر صنوبر، مطالبين بنقل الأسيرات إلى سجن قريب من المحاكم العسكرية وبعلاج المرضى ووقف المنع الأمني لزيارات الأهالي.

خبر اخبار فلسطين سجّانو الاحتلال يضغطون على الأسير المضرب ربايعة لدفعه لإنهاء إضرابه palestine - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:رام الله مكس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24