الارشيف / أخبار العالم / مصريون - عرب وعالم

اخبار العالم - "النحس" يلاحق سفينة حربية أمريكية

اخبار العالم حيث أصيبت السفينة الحربية "USS Montgomery" التابعة للبحرية الأمريكية والتي بدأت الخدمة منذ أقل من شهرين، بصدع يبلغ طوله 45 سنتيمتراً، أثناء مرورها عبر قناة بنما في طريقها إلى مرفأها في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وافادت  (CNN) ان السفينة USS Montgomery" كانت متجهة من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ عبر سلسلة من "أقفال" القناة عندما ضربت بنية الاسمنت المعروفة باسم "جدار السنتر لوك"، عندما كانت تحت سيطرة المسؤولين المحليين بقناة بنما، وفقا لتصريح لشبكة CNN من البحرية.

وقالت البحرية: "يقع الصدع حوالي 8 إلى 10 أقدام فوق سطح الماء ولا يشكل خطراً بتسرب المياه أو على استقرار السفينة،" مشيرة إلى أن السفينة خرجت من قناة بنما لمواصلة رحلتها إلى سان دييغو كما كان مقررا.

ويعد الحادث الأحدث في سلسلة من سوء الحظ للسفينة الحربية التي كلف اقتناؤها البحرية 360 مليون دولار في سبتمبر الماضى.

إذ تعرضت "USS Montgomery" في الواقع لحادث منفصل منذ أسابيع قليلة أسفر أيضا عن تصدع في جسمها، وتسبب في تسرب بعد تعرضها لاصطدام مع زورق سحب للخروج من مسار الإعصار "ماثيو".

وفي وقت سابق، بعد أيام قليلة فقط من تدشينها، شهدت "USS Montgomery" أيضا تسرب مياه البحر إلى نظام السفينة للتبريد الهيدروليكي، وفي وقت لاحق من ذلك اليوم خسرت واحدا من المحركات التوربينية الغازية.

 

واخيرا: اخبار العالم - "النحس" يلاحق سفينة حربية أمريكية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع مصريون - عرب وعالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:مصريون - عرب وعالم تحياتنا.