الارشيف / أخبار العالم / ايرانا

إيران: العميد سلامي: سنعود الي نقطة البداية اذا امتنعت امريكا عن تنفيذ التزاماتها تجاه الاتفاق النووي

وفي تصريح له خلال مراسم احياء 'اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي' امام وكر التجسس الامريكي بطهران اليوم الخميس، اكد العميد سلامي، ان الشعب الايراني يفي بتعهداته دائما لكن هذه الالتزامات لن تكون من جانب واحد، وصبر الشعب الايراني له حدود؛ مضيفا بقوله : نتوقع من (الساسة) الامريكان ان ينظروا الي الحقائق بمنظار جديد.
واردف القائد العسكري الايراني، انه فيما اذا تنصلت امريكا عن تنفيذ كافة التزاماتها ستعاود اجهزة الطرد المركزي المعطلة انشطتها من جديد 'لكن لن نكتفي بالمستوي الذي كنا عليه قبل الاتفاق'.
ونوه العميد سلامي الي ان الحكومة الايرانية تحمل التزامات قوية تجاه الشعب الايراني وتعهدت له بانها ستنهي صلاحية الاتفاق (النووي) فيما لو امتنعت امريكا عن تنفيذ تعهداتها الخاصة بخطة العمل المشترك الشاملة.
وفي جانب اخر من تصريحاته، وجّه نائب القائد العام للحرس الثوري الايراني خطابه الي الساسة الامريكان، داعيا اياهم الي عدم التطرق لقوة الردع الايرانية بمافيها الصواريخ المنتجة في البلاد؛ مؤكدا علي ان الشعب الايراني يكرس عزمه وارادته علي اساس تعزيز قدراته في الجوانب التي يركز عليها الاعداء ذلك انه يري في تلك الجوانب قوته الحقيقية.
انتهي ح ع 2344


واخيرا: إيران: العميد سلامي: سنعود الي نقطة البداية اذا امتنعت امريكا عن تنفيذ التزاماتها تجاه الاتفاق النووي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:ايرانا تحياتنا.

قد تقرأ أيضا