اخبار الجزائر اليوم حركة واسعة في سلك رؤساء الدوائر مست 03 دوائر بولاية الجلفة، وترقية عدد من أبناء الولاية

الجلفة إنفو 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

حركة واسعة في سلك رؤساء الدوائر مست 03 دوائر بولاية الجلفة، وترقية عدد من أبناء الولاية

علمت "الجلفة إنفو" من مصادر موثوقة عن تقلد عدد من أبناء الجلفة لمناصب تنفيذية في الحركة الأخيرة لرؤساء الدوائر التي أعلنها اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

فقد تم ترقية " محاد فاطمة الزهرة" ملحق بديوان ولاية الجلفة إلى رئيس دائرة "سي المحجوب" بولاية المدية، أما السيد " ناصر بوكرش" ملحق بديوان ولاية الجلفة فقد تقلد منصب رئيس دائرة "الحجيرة" بولاية ورقلة، فيما السيد " قرزو  يحيى" أمين عام دائرة مسعد فقد تم ترقيته إلى منصب رئيس دائرة "امجدل" بولاية المسيلة، في حين عُيّن السيد "كمال بهناس" على رأس مديرية الإدارة المحلية بولاية ورقلة.

في ذات السياق، تم تعيين السيد "أحمد مكي" رئيسا جديدا لدائرة حاسي بحبح خلفا لـ"جمال حدو" المحول إلى دائرة يسر ولاية بومرداس، كما تم تحويل رئيس دائرة دار الشيوخ "خالد بادة" إلى دائرة برج بوعريريج، و تعيين رئيس دائرة سيدي بلعباس على رأس دائرة مسعد خلفا لـ"عبد الكريم لعموري" الذي عين على رأس دائرة السوقر بولاية تيارت.

خبر اخبار الجزائر اليوم حركة واسعة في سلك رؤساء الدوائر مست 03 دوائر بولاية الجلفة، وترقية عدد من أبناء الولاية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الجلفة إنفو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الجلفة إنفو.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24