اخبار الرياضة العالمية 200 عارض في «إكسبو دبي» للياقة البدنية

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت اللجنة المنظمة لحدث «إكسبو دبي» للياقة البدنية، عن أن أكثر من 200 من الشركات العارضة، سجلت وجودها في «إكسبو دبي» للياقة البدنية، الحدث الأول من نوعه والأضخم على مستوى العالم، الذي يقام خلال الفترة من 24 وحتى 26 نوفمبر الجاري، على هامش فعاليات اليوم الوطني الرياضي، وتنظمه شركة «ترينيز»، بالتعاون مع شبكة بطل العرب، وإكادي ميديا، ويستضيفه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وسط مشاركة 87 من نخبة أبطال العالم، ويتوقع حضوره أكثر من 50 ألف متفرج.

وجاء الإعلان عن الشركات العارضة، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد أول من أمس، في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وحضره المدير التنفيذي لـ«إكسبو دبي» للياقة البدنية، عارف ميرزا، والمدير التنفيذي لشبكة بطل العرب أمين السر العام للجنة الإعلامية في الاتحاد العربي لكمال الأجسام واللياقة البدنية عضو اللجنة الإعلامية في الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، خالد البلوشي، وعدد من ممثلي الشركات العارضة.

ويشمل «إكسبو دبي» للياقة البدنية أكثر من 18 مسابقة مختلفة، أبرزها بطولة عالمية لكلا الجنسين في «كمال الأجسام»، وأقوى رجل على العالم، وبطولة أوروبا لأقوى النساء التي يتوقع أن تشهد تحطيم رقم عالمي في سجلات «غينس» للأرقام القياسية على صعيد جر الشاحنات، بجانب بطولات اللياقة البدنية، وماستر زومبا التي تجمع بين اللياقة البدنية والحركات الراقصة، ومهارات القفز الحر البهلواني ذي الشعبية الواسعة عالمياً، والملاكمة التايلاندية، وكابوريا يوغا، وغيرها. من جهته أكد المدير التنفيذي لـ«إكسبو دبي» للياقة البدنية، عارف ميرزا، أن «الحدث الممتد لأربعة أيام، هو الأول من نوعه على صعيد دول المنطقة، ويتوقع حضوره اكثر من 50 ألفاً من الجمهور، سواء القادم من خارج أو الدولة داخلها».

وأوضح لـ«الإمارات اليوم» أن «الهدف من إقامة الحدث، بالتزامن مع اليوم الرياضي الوطني، الذي بات ينظم سنوياً في كل أرجاء الدولة في 25 نوفمبر، يشجع الجمهور على انتهاج الرياضة كأسلوب حياة».

وأضاف: «حرصت اللجنة المنظمة على وجود نخبة النخبة عالمياً، ضمن السعي لتحطيم العديد من الأرقام القياسية، ما شجع الكثير من الشركات العاملة في صناعة الرياضة بصورة عامة، سواء من المنتجات أو الملابس الرياضية، وصولاً إلى شركات صناعة الأغذية المكملة والصحية، للتوافد وعرض منتجاتها على هامش (إكسبو دبي) الهادف في فعالياته جميع شرائح المجتمع».

وأشار ميرزا إلى أهمية الحدث ليس من الجانب الرياضي فحسب، وقال: «معرض دبي للياقة البدنية، فرصة ضخمة للعلامات التجارية، والشركات والناس، كل منهم يستفيد من العرض والتسويق، وأهم ما يقدمه المعرض تطوير نمط الحياة الصحي للمجتمع كله، الذي ينعكس على تحسينات ملموسة في حياتنا».

خبر اخبار الرياضة العالمية 200 عارض في «إكسبو دبي» للياقة البدنية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الامارات اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24