عاجل

روسيا اليوم: ساوثهامبتون يروض أفاعي إنتر ميلان - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عمق فريق ساوثهامبتون الإنكليزي جراح ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بفوزه عليه في مباراة الإياب التي جمعتهما، الخميس 3 نوفمبر/تشرين الأول، في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وضع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، أفاعي إنتر ميلان، في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة 33. لكن الفريق الإنكليزي جاء من بعيد وقلب الطاولة على الضيوف، بتسجيله هدفين من دون رد، الأول أحرزه المدافع الهولندي فيرغيل فان ديك عند الدقيقة 64، بينما جاء الثاني بـ "نيران صديقة" سجله الياباني يوتو ناغاتومو خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69.

وثأر ساوثهامبتون لخسارته، التي مني بها أمام إنتر ميلان بهدف وحيد، في مباراة الذهاب، التي جمعتهما، يوم الخميس 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وذلك في الجولة الثالثة.

ورفع ساوثهامتون رصيده إلى 7 نقاط، وعزز موقعه في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند ثلاث نقاط فقط، وبقي في المركز الرابع الأخير.

ويغرد فريق سبارتا براغ التشيكي بمفرده في صدارة المجموعة، برصيد 9 نقاط، بعد تغلبه، بهدفين نظيفين، على ضيفه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي، صاحب المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف الكوردي

خبر روسيا اليوم: ساوثهامبتون يروض أفاعي إنتر ميلان - اخر الاخبار - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:روسيا اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24