اخبار السعودية اليوم [date]l dS F[/date] نتنياهو يتهم واشنطن بدعم «مؤامرة» لإسقاطه في الانتخابات الأخيرة

الرياض 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم اخبار السعودية اليوم [date]l dS F[/date] حيث بنيامين نتنياهو

نشرت صحيفة "هارتس" العبرية أمس تسريباً لمكالمة هاتفية أجراها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مع صحافي أميركي كبير واتهم فيها الإدارة الأميركية بدعم مؤامرة لإسقاطه في الانتخابات الأخيرة في 2015.

ووفقا لمقتطفات أوردتها الصحيفة الإسرائيلية وستنشر التفاصيل الكاملة في عددها اليوم فان المكالمة تمت ظهر يوم الانتخابات 17 مارس 2015 وفيها ابلغ نتنياهو الصحافي الأميركي بأنه سيخسر الانتخابات بسبب مؤامرة تديرها الولايات المتحدة ضده.

وجاء في التقرير: في 17 مارس 2015، الساعة 13:36، رن هاتف احد الصحافيين الكبار في الدولة، وأبلغته السكرتيرة: "سأحول لك رئيس الحكومة الإسرائيلية"، وحين بدأ الصحافي المحادثة هدر صوت نتنياهو "أريد أن أقول لك بأن ما يحدث اليوم هو سرقة للانتخابات.. لم يحدث مثل هذا الأمر في أي ديمقراطية في العالم، ولأنكم في وسائل الإعلام لم تعالجوا الفضيحة التي تحدث هنا، سأخسر في الانتخابات".

وقالت الصحيفة رد الصحافي مستهجنا "عما تتحدث؟ أنت رئيس الحكومة القادم"، فرد نتنياهو "لا، لن أكون.. حركة (V15) وبمشاركة الإدارة الأمريكية، احضرت إلى هنا برامج.. أنت تعرف عما أتحدث، لا أريد التوسع عبر الهاتف. حسنا؟ برامج عالية تعثر على الناخبين".

وأضافت: لم يعرف الصحافي الكبير – لم يذكر اسمه- ما هي البرامج السرية التي يقصدها نتنياهو. وحديث رئيس الحكومة اللاحق الذي تطرق إلى مؤامرة عالمية، تشمل الإدارة الأميركية والمخابرات السرية وحركة V15، ويتسحاق هرتسوغ (زعيم حزب العمل) ووسائل الإعلام الإسرائيلية التي تآمرت كلها لإسقاطه - بدت للصحفي كأنها جنون".

ونوهت "هارتس" إلى أن نتنياهو ينشغل في الإعلام بشكل جنوني، بهدف السيطرة على كل فروع الإعلام وإضعافها. من المدراء العامين الذين تلقوا منه محادثات توبيخ في ساعات الليل، وإرشاداته الدائمة لكل المشاركين في منتديات القناة الثانية، وحتى التهديد الضمني لممول إحدى الصحف".

خبر اخبار السعودية اليوم [date]l dS F[/date] نتنياهو يتهم واشنطن بدعم «مؤامرة» لإسقاطه في الانتخابات الأخيرة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الرياض.

مصر 24

مصر 24

0 تعليق

مصر 24