اخبار فلسطين 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس – تنقل ما يقارب 34 ألف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي ، فيما أوقفت الشرطة 35 مطلوبا جنائياً.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن عدد المغادرين خلال الأسبوع بلغ (16807) شخصا ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (16547) شخصا ، وأن حركة المسافرين كانت متوسطة.

وأشار التقرير إلى أن شرطة المعبر قبضت خلال الفترة نفسها على (35) مطلوبا جنائيا وممنوعا من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها.

وأضاف التقرير، أن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (13) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية ، فيما أعاد الجانب الإسرائيلي (11) مواطناً خلال الفترة نفسها بحجة الأسباب الأمنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق