الارشيف / اخبار العالم / البوابة

المرأة العربية " إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي "

إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

تنافست النجمات على السجادة الحمراء بإطلالتهن في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، ليلفتن الأنظار بأناقتهن التي ظلت حديث الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتنوعت إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي ما بين البساطة والجرأة، لنجد أن فستان الفنانة دينا الشربيني كان له نصيب الأسد من التعليقات السلبية، فعلى الرغم من أنها اختارت فستاناً كحلي اللون ناعم التصميم بتوقيع Roberto Cavalli، إلا أنه لم يكن مناسباً أبداً في حين جاء فستان الفنانة مايا دياب الأكثر أناقة والتي ارتدت فستاناً أسود اللون من تصميم مصممها المفضل نيكولا جبران.

أما الفنانة ريهام حجاج فكانت من الإطلالات التي لمعت على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، فارتدت فستاناً من المصمم العالمي زهير مراد، كما لفتت الانتباه فستان الفنانة مي عمر الذي حمل توقيع MICHAEL CINCO، كما أبهرت الفنانة صبا مبارك الجمهور بإطلالتها الناعمة البيضاء التي حملت توقيع ذات المصمم MICHAEL CINCO.

وفي هذا الألبوم نستعرض معكم إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي:

المزيد:
هذا هو سعر فستان دينا الشربيني الذي عرضها للسخرية!
ياسمين رئيس بعد سخرية الجمهور منها في مهرجان الجونة: "كفاية حرام عليكم"
بالصور: شيري عادل في عزاء الرّاحل جميل راتب وإطلالة غريبة تخطف الأنظار!

هذا المحتوي ( المرأة العربية " إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا