اخبار العالم اليوم : جماهير سان جيرمان تُحفز لاعبيه قبل موقعة ريال مدريد

dw 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار العالم اليوم حيث رغم أن لقاء الإياب بين باريس سان جيرمان وريال مدريد سيجري في السادس من مارس/ آذار القادم، إلا أن جماهير نادي العاصمة الفرنسية تُعد العدة منذ الآن لهذا اللقاء المصيري.

أوضح موقع "ديلي ميل" أن مشجعي فريق باريس سان جيرمان، التقوا بأبرز لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم على انتزاع  بطاقة التأهل من فريق ريال مدريد الإسباني، في مباراة إياب دوري أبطال أوروبا، التي ستقام في السادس من مارس/آذار القادم.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن كابتن الفريق الباريسي تياغو سيلفا، والجناح الأيمن داني ألفيس والمدافع ماركينيوس، بالإضافة إلى النجم الشاب كيليان مبابي، تبادلوا أطراف الحديث مع بعض جماهير باريس سان، التي زارت اللاعبين في مركز تدريب النادي الفرنسي لتحفيزهم على الفوز في مباراة ريال مدريد في الشهر القادم.

وبحسب نفس المصدر، أكدت جماهير العملاق الفرنسي أنها ستشجع فريقها طيلة دقائق المباراة، وأضافت أنها ستجعل أجواء اللقاء صعبة، بالنسبة للاعبي ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية من "الكأس ذات الأذنين".

وفي نفس السياق، قال أحد المشجعين "نريد من كل شخص أن يأتي إلى الملعب ويرتدي قميصا ووشاحا خاصا بالنادي...ويُشجع لاعبي فريقنا (باريس سان جيرمان)".

جدير بالذكر، أن فريق باريس سان جيرمان خسر لقاء الذهاب ضد ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما أكدت العديد من التقارير الصحفية أن مصير، أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان مرتبط بهذه المباراة، التي تُعول عليها كثيرا جماهير الفريق الفرنسي، من أجل التأهل إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا أعرق المسابقات الأوروبية.

  • UEFA Europas Spieler des Jahres Cristiano Ronaldo (Reuters/E. Gaillard)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    رونالدو يتوفق على ميسى

    توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في موناكو. وتنافس رونالدو على اللقب مع حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي جانلويجي بوفون ومهاجم برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي. واللقب هو الثالث لرونالدو في هذه الجائزة أي اكثر بلقب واحد من ميسي.

  • Fussball Europameisterschaft der Frauen 2017 Niderlande vs Schweden (Getty Images/D. Mouhtaropoulos)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    ليكي مارتنز تخطف الأضواء

    حصلت ليكي مارتنز لاعبة هولندا وبرشلونة على جائزة أفضل لاعبة كرة قدم في القارة. وتفوقت مارتنز على بينيل هاردر مهاجمة فولفسبورغ، وجنيفر ماروجان لاعبة وسط اولمبيك ليون. وقادت مارتنز المنتخب الهولندي للسيدات للفوز بأول لقب دولي بحصولهن على بطولة أوروبا هذا العام. واختيرت مارتنز البالغة من العمر 24 عاما أفضل لاعبة في البطولة.

  • EURO 2016 Spielerfrisuren Frisuren Luka Modric (picture-alliance/Back Page Images/K. McManus)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    مودريتش يتربع على خط الوسط

    تُوج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، بجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لأفضل لاعب خط وسط خلال الموسم الماضي.

  • Fußball Champions League Finale Atletico Madrid v Real Madrid (Reuters/C. Recine)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    راموس والتعطش الدائم للنجاح

    جائزة أفضل مدافع خلال الموسم الماضي كانت من نصيب النجم سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني. وقال راموس عقب فوزه "أرى أن أفضل طريق هو الطموح والحماس والتعطش الدائم للنجاح، وليس لدي كلمات يمكنني أن أصف بها شعوري الآن."

  • UEFA Champions League Final - Juventus v Real Madrid - 1:2 - Tor (Getty Images/L. Griffiths)

    الريال يهيمن على جوائز "يويفا" ومارتنز تخطف الأضواء

    بوفون .. لحظة فخر

    وتوج النجم المخضرم جيانلويجي بوفون بجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لأفضل حارس مرمى خلال الموسم الماضي. وقال بوفون عقب تتويجه "إنها لحظة فخر بالنسبة لي أن أفوز بهذه الجائزة، وأنا في التاسعة والثلاثين من عمري، وأعتقد أن كلمة السر تتمثل في الحفاظ على شعور التعطش والحماس للمزيد من النجاح ، وأرى أن هذه هي أفضل طريقة للاستمرار في المنافسة على أعلى مستوى." ر.ض


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (dw ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي dw ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم : جماهير سان جيرمان تُحفز لاعبيه قبل موقعة ريال مدريد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق