منوعات - آخر الملتحقين بالنجوم في روسيا لتجشيع أسود الأطلس في مباراته المصيرية أمام البرتغال

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: يطغى التوتر على الشعب المغربي بجميع أطيافه، وذلك بسبب المباراة المصيرية التي ستجمع المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي ضمن نهائيات كأس العالم بروسيا في المجموعة B، ورغم تعتثر المغرب في المباراة الافتتاحية التي جمعته بنظيره الإيراني، إلا أن الأمل لازال ينبض بقلوب المغاربة.

وتنقل العديد من المغاربة إلى الأراضي الروسية من بينهم النجوم والمشاهير من أجل دعم وتشجيع أسود الأطلس لتحقيق نتيجة الفوز على البرتغال، وكان من بين آخر الملتحقين الفنانة ليلى الحديوي التي نشرت صورا لها من روسيا علىى حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”.

 

كذلك الفنانة دنيا بوطازوت التي التقطت صورة في روسيا وهي تضع العلم المغربي مع فتاة تلتحف بالعلم الجزائري، ولاقت الصورة إعجاب العديد من رواد المواقع الإجتماعية، مُعتبرين أنها دليل على الوحدة المغاربية.

وكان من بين المشاهير المُشجعين لأسود الأطلس في روسيا، الخطيب السابق للإعلامية مريم سعيد كريم ظريف، الذي تشارك هو الآخر صوره مع محبيه على “انستغرام”.

 

هذا المحتوي ( منوعات - آخر الملتحقين بالنجوم في روسيا لتجشيع أسود الأطلس في مباراته المصيرية أمام البرتغال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق