اخبار العالم الان نجاة مدير مكتب القذافي من محاولة اغتيال في جوهانسبرج

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أفادت قناة "العربية"، اليوم السبت، بأن بشير صالح مدير مكتب القذافي لإطلاق نار مساء الجمعة في أحد أحياء مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

وقالت مصادر مقربة من عائلة "بشير": إن "مسلحين فتحوا النار عليه قرب منزله وأصابوه بأعيرة نارية ولاذوا بالفرار فيما قامت الشرطة بتطويق المكان".

وأضافت أن بشير نُقل الى المستشفى بعد إصابته فى الحادث الذي لم تتضح ملابسته بعد عن ما إذا كان محاولة اغتيال لدوافع سياسية أو جريمة جنائية فى ظل انتشار الجريمة المنظمة في المدينة.

وأشارت المصادر إلى ان صالح أصيب بطلقتين واحدة فى الصدر والأخرى فى الجزء الأسفل من جسده ما دفع الأطباء إلى إخضاعه لعملية جراحية فور نقله إلى المستشفى فى حالة مستقرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان نجاة مدير مكتب القذافي من محاولة اغتيال في جوهانسبرج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق