الجزائر اليوم بعد نهاية الإضراب واستئناف الدراسة .. هذه تعليمات بن غبريت لمدراء التربية الـ 50

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- اجتمعت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت، بمقر دائرتها الوزارية، عن طريق المحاضرة المرئية، مع مديري التربية 50 للولايات مرفوقين برؤساء مراكز التوجيه والإرشاد المدرسي، وبحضور إطارات من الإدارة المركزية.

وكان موضوع الجلسة يتمحور حول التقييم الأولي لتطبيق تعليمات وزارة التربية الوطنية بخصوص إعادة إدماج الأساتذة المعزولين نتيجة الإضراب المفتوح، بالإضافة الى وضع مخطط للتعامل مع وضعية التلاميذ وحالتهم النفسية خلال هذه المرحلة، أين أعطت الوزيرة تعليمات بضرورة تجند الجميع من أعضاء الجماعة التربوية من أجل مرافقة التلاميذ و متابعتهم وتحضيرهم، خاصة خلال فترة الإمتحانات، كما أكدت على ضرورة تفعيل دور مستشاري التوجيه المدرسي من أجل خلق فضاءات تفاعل مع التلاميذ والإستماع الى انشغالاتهم ومساعدتهم على تجاوز هذه الوضعية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم بعد نهاية الإضراب واستئناف الدراسة .. هذه تعليمات بن غبريت لمدراء التربية الـ 50" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق