العالم اليوم: الروس يتنافسون على تسمية الأسلحة النووية الجديدة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 3 مارس 2018، حيث دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في خطابه السنوي أمام الجمعية الاتحادية الروسية المهتمين بالمعدات العسكرية لاقتراح أسماء للأسلحة النووية المتطورة التي أعلن عنها.

وذكرت صحيفة (ذا موسكو تايمز) الروسية أن المنافسة انطلقت على الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع الروسية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) – عقب انتهاء خطاب بوتين، لاقتراح أسماء لأسلحة تشمل صاروخا نوويا غير محدود المدى وطائرة بدون طيار تعمل بالطاقة النووية وأسلحة ليزر قتالية.

واقترح المواطنون الروس عدة أسماء من بينها تدمر وسلافيانكا ويد الكرملين بجانب بعض الأسماء الساخرة مثل مبعوث السلام والكيد وإنها غرقت ووداعا أمريكا.

وقالت وزارة الدفاع الروسية أنها تلقت 63 ألفا من الأسماء المقترحة في أول 17 ساعة من بداية إعلان المنافسة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم: الروس يتنافسون على تسمية الأسلحة النووية الجديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق