العالم اليوم: الكرملين: تمديد العقوبات الأمريكية على روسيا “غير شرعي”

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المتحدث-باسم-الرئاسة-الروسية-الكرملين-ديمتري-بيسكوف

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 3 مارس 2018، حيث وصف المتحدث باسم الرئاسة الروسية الكرملين ديمتري بيسكوف، تمديد العقوبات الأمريكية ضد روسيا بأنه “غير شرعي”ـ، مشيرا إلى أن هذه العقوبات تضر بالشعبيين الأمريكي والروسي.

وصرح بيسكوف – في تصريحات للصحفيين اليوم السبت -“إن الكرملين يعتقد أن تمديد العقوبات الأمريكية على روسيا لمدة عام آخر “غير شرعي”، مضيفا “أن هذه القضية ليست على جدول أعمالنا.. ونحن لم نبدأ أبدا بهذه العقوبات، ونعتبرها ضارة لشعبي البلدين وللعالم بأسره”.

يشار إلى أن وزارة الخارجية الأمريكية كانت قد أعلنت أن الولايات المتحدة قد بدأت فرض عقوبات على روسيا في إطار قانون (مواجهة أعداء أمريكا) ; وذلك اعتبارا من 29 يناير الماضي.

وفي هذا الإطار , أدرجت الولايات المتحدة أواخر يناير الماضي 114 وزيرا روسيا وشخصيات في الدولة وسياسيين مقربين من القيادة الروسية بينهم رئيس الوزراء ووزير الخارجية الروسيين ورئيس هيئة الأركان والسكرتير الصحفي للرئيس الروسي إضافة إلى رئيس الإدارة الرئاسية الروسية ضمن “قائمة الكرملين” للعقوبات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم: الكرملين: تمديد العقوبات الأمريكية على روسيا “غير شرعي”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق