رئيس «54 الحربي»: نتعاون مع «تحيا مصر» لإنشاء مصنع أدوية الأورام

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: قال المهندس أسامة محمد عبد المجيد، رئيس مجلس إدارة مصنع ٥٤ لإنتاج الحربي، أن هذا المؤتمر يعد فرصة جيدة لتبادل الخبرات بين الشركات، وانطلاقًا من أهمية مشاركة الإنتاج الحربي، فقد حرصت الوزراة على دعم الانتاج المحلي، من الأجهزة الطبية والأدوات، بالإضافة إلى التعاون مع شركة "فارماسي" وصندوق تحيا مصر، لإنشاء مصنع لأدوية الأورام، وإنشاء مصنع للسرنجات والأدوات الطبية.

جاء ذلك خلال مؤتمر "فارماسي اكسبو 2018"، فى دورته الثالثة الذي ينعقد بفندق فيرمونت هليوبوليس، والذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، ومشاركة مستشفى وأكاديمية 57357، ووزارة الإنتاج الحربي، وجهاز تنمية المشروعات، والاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية، وعدد من الوفود العربية والدولية.

ويهدف "المؤتمر"  إلى فتح أسواق وقنوات اتصال بيعية وتسوقية للشركات، والهيئات من العارضين، ومن الشركات الوطنية، والخاصة لتعزيز قيمة الاستثمار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "رئيس «54 الحربي»: نتعاون مع «تحيا مصر» لإنشاء مصنع أدوية الأورام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق