العالم اليوم: بوتين يطالب أمريكا إرسال دليل التدخل في الانتخابات الرئاسية

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 3 مارس 2018، حيث رويترز

طالب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين واشنطن بأن ترسل إليه دليلا دامغا على أن مواطنين روسا تدخلوا في الانتخابات الرئاسية وهزأ من الاتهامات التي وجهت لبلاده حتى الآن ووصفها بأنها”صراخ وصياح داخل الكونجرس الأمريكي“.

ووجه مكتب المحقق الأمريكي الخاص روبرت مولر الشهر الماضي اتهامات إلى 13 روسيا وثلاث شركات بالتدخل في الانتخابات الرئاسية عام 2016 في إطار ما وصفه المكتب بمؤامرة لدعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والانتقاص من قدر منافسته هيلاري كلينتون.

وصرح بوتين في لقاء له على احد القنوات “يجب أن أرى أولا ما فعلوه. أعطونا مواد… أعطونا معلومات“.

وردا على سؤال عما إذا كانت موسكو ستتخذ إجراءات بحق هؤلاء الأفراد قال بوتين”لا يمكننا التحرك بناء على ذلك إذا لم ينتهكوا القوانين الروسية“.

وتابع بوتين”مع احترامي الكامل لشخصكم ومع احترامي الكامل للكونجرس لديكم بالتأكيد أشخاص حاصلون على مؤهلات في القانون. مئة في المئة لديكم“.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم: بوتين يطالب أمريكا إرسال دليل التدخل في الانتخابات الرئاسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق