اخبار العالم قصة تفحم 8 أشخاص في احتراق أتوبيس بالإسكندرية .. كان يقل عمالًا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- شهد الطريق الدولى الساحلى غربي الإسكندرية  واقعة مؤسفة بعد اشتعال النيران في أتوبيس مما أدى إلى تفحم 8 أشخاص وإصابة 22 آخرين,

وأفاد مصدر أمنى بوزارة الداخلية بأنه ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بإشتعال النيران بأتوبيس أثناء سيره بالطريق الدولى الساحلى دائرة قسم شرطة محرم بك، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب أتوبيس تابع لشركة خاصة "للبورسلين" أثناء سيرة بالطريق المشار إليه، مما أدى إلى اشتعال النيران فى الأتوبيس.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من التعامل مع النيران وإخمادها، وأسفر ذلك عن إصابة 22 شخصا تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، ووفاة 8 آخرين.

وقال مصدر أمنى، إن أتوبيس رحلات يقل نحو 20 عاملا من عمال الوردية المسائية بشركة ومصنع"محمود فتحي" كانوا في طريقهم للمصنع بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية.

وأشار الفحص المبدئى إلى أن الحادث ناتج عن محاولة قائد الأتوبيس تفادى الاصطدام بسيارة أخرى انحرف قائدها تجاهه، مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس، حيث تسبب الانحراف إلى انفجار أحد إطارات أتوبيس  يقل عمال، في انقلابه بالطريق الساحلى الدولي غربي الإسكندرية واشتعال النيران به.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم قصة تفحم 8 أشخاص في احتراق أتوبيس بالإسكندرية .. كان يقل عمالًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق