اخبار العالم الان سفير أوكرانيا بواشنطن: إدارة ترامب عززت العقوبات ضد روسيا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث صرح سفير أوكرانيا لدى واشنطن فاليري تشالي، اليوم السبت، بأن سياسة العقوبات الأمريكية ضد روسيا ودعم سيادة الأراضي الأوكرانية ووحدتها تم تعزيزها في ظل الإدارة الحالية للبيت الأبيض.

وقال تشالي، في تصريح لوكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية: "يمكننا أن نتوقع دليًلا جديدًا على ذلك قريبا"، موضحا أن البيت الأبيض والإدارات الأمريكية والكونجرس يتقاسمون وجهات النظر بوضوح حول ضرورة استمرار العقوبات المفروضة على روسيا، والتي بدأت في ظل الإدارة الأمريكية السابقة.

وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والبيت الأبيض لم يخففا من موقفهما بشأن فرض العقوبات الجديدة ضد روسيا كما توقعت الأخيرة، مضيفا أن ثمة عددا من آليات التفاعل الأوكراني مع الولايات المتحدة ودول أوروبية أخرى لا تزال سارية المفعول، وتهدف إلى إجبار روسيا على تنفيذ أشياء "مفهومة تماما وفقا للقانون الدولي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان سفير أوكرانيا بواشنطن: إدارة ترامب عززت العقوبات ضد روسيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق