الجزائر اليوم علي حداد "يهنئ" الوالي زوخ

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-%D8%B9%D9%84%D9%8A-%D8%AD%D8%AF%D8

الجزائر اليوم- جانب من الملتقى

نوّه رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد ، اليوم السبت ، بتنظيم ولاية الجزائر للملتقى الجزائري الثاني للشركات الناشئة الذي جرت فعالياته اليوم بفندق الأوراسي.

وأشاد علي حداد بتنظيم ولاية الجزائر لملتقى الشركات الجزائرية الناشئة (start-up) ، التي حضر طبعتها الثانية إلى جانب عدد من المسؤولين ، من بينهم والي ولاية الجزائر عبد القادر زوخ ووزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال هدى فرعون .

وقال رئيس الأفسيو في منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك:"أهنئ ولاية الجزائر على تنظيمها للطبعة الثانية للملتقى الجزائري للشركات الناشئة ، وعلى نوعية المشاركين في الملتقى ، والنقاشات التي جرت خلالها".

وجمع الملتقى الثاني للشركات الناشئة بالجزائر في طبعته الثانية، 1400 مشاركا ، بينهم 400 إطارا في مؤسسات عمومية وخاصة ، إلى جانب 600 مقاولا ، و 400 طالبا بين جامعيين وثانويين.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم علي حداد "يهنئ" الوالي زوخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق