اخبار فلسطين استشهاد مزارع برصاص الاحتلال شرقي خانيونس palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غزة-رام الله مكس

لستشهد مزارع مساء السبت متأثرًا بإصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم أثناء تواجده في أرضه شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة بـاستشهاد المزارع محمد عطا عبد المولى أبو جامع (٥٩ عامًا) متأثرا بجراحه التي أصيب بها ظهر اليوم برصاص الاحتلال في ظهره.

وكان مراسل  “رام الله مكس” أوضح أن المزارع أصيب برصاص الاحتلال أثناء تواجده في أرضه ببلدة خزاعة شرقي خانيونس، ونقل حينها إلى المشفى لتلقي العلاج.

ويتعمد الاحتلال إطلاق النار الحي على المزارعين وأراضيهم الحدودية القريبة من السياج الأمني شرقي القطاع، والذي يؤدي بعض الأحيان لاستشهاد وإصابة عدد من المزارعين، وإتلاف بعض المحاصيل الزراعية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين استشهاد مزارع برصاص الاحتلال شرقي خانيونس palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق