اخبار فلسطين اللواء حازم عطالله يثني على عمل ادارة شرطة المرور palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنين-رام الله مكس

اثنى سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة على عمل ادارة شرطة المرور وجهودهم المبذوله من اجل الحد من عدد الحوادث والوفيات مقارنه بالاعوام السابقة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان ذلك جاء خلال لقاء اللواء حازم عطالله مع مدراء الفروع والاقسام بشرطة المرور بحضور العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير شرطة المرور ونائبه العقيد لؤي شعبان.

وقد اثنى اللواء حازم عطالله على عمل شرطة المرور داعيا اياهم لبذل المزيد من الجهود والتواجد اكثر بالميدان والعمل بشكل مستمر من اجل تطوير قدراتهم وادائهم لتقديم الخدمة الافضل للمواطنين.

واضاف البيان ان هناك انخفاض ملموس حسب احصائيات الشرطة في نسبة الحوادث التي تحصل في المحافظات وكذلك عدد الوفيات الناجم عنها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اللواء حازم عطالله يثني على عمل ادارة شرطة المرور palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق