اخبار العالم النائب العام يأمر بالتحقيق في "الاعتداء على مصرية" في بريطانيا .. القصة كاملة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أمر المستشار نبيل صادق النائب العام، بفتح تحقيق موسعفي واقعة التعدي على مريم عبد السلام ببريطانيا.

وكلف النائب العام، في بيان له، إدارة التعاون الدولي، بإعداد مذكرة بطلبات النيابة العامة لإرسالها إلى السلطات القضائية المتخصة ببريطانيا؛ لموافاتها بصورة رسمية من التحقيقات التي أجريت في الواقعة، والتقارير الطبية الخاصة بالمجني عليها.

وطالب النائب العام بضرورة موافاة إدارة التعاون الدولي بالتحريات عن الواقعة، وما شملته من ظروف وملابسات، وكافة ما اتخذ من إجراءات في هذا الخصوص.

يذكر أن الطالبة مريم، تقيم في مدينة "توتنجهام" البريطانية، وتعرضت لحادث اعتداء وضرب نتج عنه إصابتها بغيبوبة من جانب مجموعة من الفتيات، وسجلت الواقعة على كاميرات إحدى الحافلات التى شهدت جزء من وقائع الاعتداء عليها.

وقالت والدة الطالبة المصرية، في فيديو، إن ابنتها مريم مصطفى عبد السلام تعرضت للاعتداء من 10 فتيات بريطانيات، في مدينة نوتنغهام، حيث قامت الفتيات بسحل ابنتها إلى مسافة 20 متراً، في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة ودون سبب يذكر.

وأضافت أن ابنتها تمكنت من الهرب من الفتيات بمساعدة شاب، واختفت في إحدى الحافلات، لكن الفتيات قمن بمطاردتها والاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى حتى فقدت وعيها، واتصل السائق بسيارة الإسعاف التي جاءت وحملت ابنتها إلى المستشفى.

وأوضحت أن ابنتها تعرضت لاعتداء آخر منذ نحو 4 أشهر على أيدي اثنتين من الفتيات العشر، مؤكدة أن مريم الآن في أحد المستشفيات بين الحياة والموت، ومطالبة الشرطة بالقبض على هؤلاء الفتيات والحصول على حق ابنتها.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم النائب العام يأمر بالتحقيق في "الاعتداء على مصرية" في بريطانيا .. القصة كاملة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق