العالم العربي - مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت الدائرة الإعلامية لجماعة "أنصار الله" في اليمن، على ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول مقتل زعيم حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، في غارة شنها طيران "التحالف العربي" بقيادة السعودية على صعدة.

وقال عبد القدوس الشهاري، نائب رئيس الدائرة الإعلامية لجماعة "أنصار الله"، في اتصال هاتفي مع "سبوتنيك"، اليوم السبت، 24 فبراير/شباط: "كلما حققنا انتصارات على الأرض تكثر الإشاعات الإعلامية للتغطية على إخفاقات التحالف وقوات هادي على الأرض".

ونفى الشهاري، ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول مقتل عبد الملك الحوثي زعيم حركة أنصار الله في غارة شنها التحالف على صعدة، مؤكداً على "عدم شن التحالف لغارات خلال الساعات الست الماضية على الإطلاق وأن تلك الدعايات أثبتت فشلها خلال السنوات الثلاث الماضية، ولم تفلح في تغيير الواقع المؤلم الذي يعيشه التحالف وقوات هادي رغم الفارق في الإمكانات".

وكانت آخر الإشاعات حول مقتل الحوثي في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، والتي تناولتها عدد من وسائل الإعلام أثناء الأحداث الأخيرة في صنعاء، والتي انتهت بمقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق