الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - مريم سعيد وهند بومشمر تطيران إلى روسيا لتشجيع أسود الأطلس

محرري إليكـِ: انضمت كل من الإعلامية المغربية مريم سعيد وزميلتها هند بومشمر إلى لائحة النجوم المتوجهين إلى الديار الروسية لتشجيع المنتخب الوطني، فبعد الموزع العالمي “ريدوان” والمغني حاتم عمور والمنشط التلفزيوني رشيد العلالي،كان لابد للعنصر النسوي التواجد في مدرجات ملعب سانت بطرسبرج لحضور أول مباراة تجمع المغرب بإيران.

ونشرت مريم على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، صورة لها رفقة صديقتها هند وهما تحملان العلم المغربي، وعلقت عليها ب” في طريقنا الى روسيا لتشجيع أسود الأطلس”.

 

كذلك مقدمة البرنامج الرياضي “صدر الملاعب”، كتبت على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” رسالة مرفقة مع صورتها وهي تحمل العلم المغربي رفقة مريم، كتبت فيها ” الى روسيا لمؤازرة اسووووووود الاطلس .. في الموندياااااال”.

 

يُذكر أن مريم وهند تجمعهما علاقة صداقة مقربة وقوية، حيث تحرصان على التواجد سويا في أغلب المناسبات، ويقضيان معظم أوقات فراغهما معا.

 

هذا المحتوي ( منوعات - مريم سعيد وهند بومشمر تطيران إلى روسيا لتشجيع أسود الأطلس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.