اخبار فلسطين إصابة بالحي جنوب نابلس palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس – أصيب فتى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، خلال مواجهات اندلعت بين المواطنين من جهة والمستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي من جهة اخرى، في قرية بورين جنوب نابلس.

وقال أحمد جبريل الناطق الرسمي باسم الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس لـ معا: إن الفتى احمد محمد عمران (١6 عاما) أصيب برصاص حي في منطقة الكتف الايسر خلال مواجهات اندلعت في قرية بورين.

وأفاد مراسللنا أن المواجهات بدأت بين المواطنين والمستوطنين ومن ثم تدخلت قوات الاحتلال لصالح المستوطنين وشرعت بإطلاق النار باتجاه المواطنين الفلسطينيين.

وأضاف جبريل أن سيارات الإسعاف التابعة للهلال الاحمر نقلت الفتى المصاب إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس لتلقي العلاج، وقد وصفت إصابته بالمتوسطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين إصابة بالحي جنوب نابلس palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق