اخبار العالم دانيلز وميلانيا تحاصران ترامب - اليوم السبت 3 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- فى الوقت الذى تكشف فيه الصحف الأمريكية كواليس العلاقة بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وممثلة الأفلام الإباحية ستيفانى سليفورد المعروفة بستورمى دانيلز، تتعقد علاقة الرجل الأشقر بزوجته ميلانيا كلما صعدا درج الطائرة.

صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية كشفت أن ستورمى دانيلز هددت بفضح علاقاتها مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قبل الانتخابات بـ12 يوما، وذلك لتأخر مايكل كوهين محامى الرئيس عن دفع النقود المتفق عليها فى الاتفاق لإبقاء تلك العلاقة طى الكتمان.

وأوضحت الصحيفة فى تقرير لها، أنها اطلعت على رسالة بريد إلكترونى بتاريخ 17 أكتوبر 2016 أرسله محامى دانيلز إلى كوهين، جاء فيه: «موكلتى تعتبر اتفاق التسوية ملغى وباطلا».

وكان كوهين أسس شركة ذات مسئولية محدودة فى نفس اليوم كان من المفترض أن تدفع 130 ألف دولار أمريكى لدانيلز، ولكن المبلغ وصل بعد 10 أيام، بحسب الصحيفة الأمريكية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطريقة التى تمت بها صياغة الاتفاق وكيفية انهياره لفترة وجيزة يضيف بعدا جديدا لفهم الرأى العام لتلك الصفقة، مضيفة أنه فى ذات اليوم الذى هددت فيه دانيلز بإلغاء الاتفاق تجمهر عدد من المحتجين على حديث ترامب بشأن تفاخره بالتحرش بالنساء، وهو ما دفع العديد من النساء إلى التحدث عن اعتداءات جنسية قام بها المرشح الجمهورى.

جاء ذلك فى الوقت الذى رصدت الكاميرات ترامب يهرع لصعود الطائرة المروحية الرئاسية «إير فورس وان» لحضور جنازة القس بيلى جراهام فى شارلوت بولاية نورث كارولينا، متجنبا الرياح الشديدة، ودون حتى أن يلقى نظرة على ميلانيا التى تركت وحيدة، قبل أن تتبعه إلى الطائرة لاحقا.

واستخدم ترامب وميلانيا المدخل الخلفى للطائرة بدلا من الباب الرئيسى أثناء رحيلهما، كونه أقرب إلى الأرض، الأمر الذى يساعد على حمايتهما من الرياح الشديدة التى تهب بالتزامن مع عاصفة تضرب شمال شرقى الولايات المتحدة.

وعقب الهبوط فى شارلوت، جاء «الرد» صارما من السيدة الأولى، وفق ما نقلت صحيفة «ديلى ميل»، إذ حاول الرئيس مرارا وتكرارا الإمساك بيدها، إلا أنها تهربت منه بوضع يدها على التنورة لدرء الرياح الشديدة، كما سارعت فى خطاها على الدرج لتتجنب إمساكه بيدها.

وسبق أن احتلت علاقة ترامب وميلانيا عناوين الصحف، بسبب مشاهد يشوبها التوتر فى كثير من الأحيان بين الاثنين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم دانيلز وميلانيا تحاصران ترامب - اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق