روسيا اليوم: "الحسا تركض" أول ماراثون نسائي في السعودية - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاريخ النشر:03.03.2018 | 19:46 GMT |

آخر تحديث:03.03.2018 | 19:47 GMT |الرياضة

?

شاركت 1500 فتاة وسيدة في فعاليات "الحسا تركض"، أول ماراثون نسائي في السعودية، تحت رعاية مستشفى الموسى التخصصي في المدينة بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وهيئة الترفيه.

ونظم الماراثون، في مدينة الإحساء، إذ فازت السعودية مزنة نصار بالمركز الأول عن فئة السيدات، تلتها نساء وافدات بالمراكز المتبقية، وسط انتقادات من سعوديات حملن اللجنة المنظمة مسؤولية غيابهن عن المشاركة.

وعلى الرغم من إعلان المنظمين مشاركة نحو 6 آلاف سعودية في الفعالية، إلا أن بعض المشاكل التنظيمية حرمت العديد من النساء من المشاركة.

وأشاد معلقون على موقع التواصل الاجتماعي بالماراثون، معربين عن فخرهم بالمشاركة، واحتل وسم #الحسا_تركض مرتبة متقدمة في قائمة الوسوم الأعلى مشاركة على موقع "تويتر"، الأكثر استخداما في السعودية.

29cdd3173f.jpg

twitter.com/GhadahAlghunaim

تكريم الفائزات بالمسابقة
f7bccfaade.jpg

okaz.com.sa

المسابقة شهدت مشاركة 1500 سيدة وفتاة

المصدر: وكالات

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: "الحسا تركض" أول ماراثون نسائي في السعودية - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق