«المصيلحي»: الاحتياطي الاستراتيجي من السلع لشمال سيناء لايكفي ٤ شهور

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم توفير السلع التموينية لمحافظة شمال سيناء، موضحًا أن الاحتياطي الاستراتيجي للمحافظة يكفي أكثر من ٤ شهور.

وأضاف وزير التموين، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، أن هناك خطة لإنشاء مناطق لوجيستية في العريش ودير العبد خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الهدف من إنشاءهم توفير السلع بأسعار مخفضة.

وأوضح المصيلحي، أنه أصدر قرارًا بصرف السلع التموينية لمستحقي الدعم بالمحافظة يدوياً نظرًا لظروف المحافظة الحالية، وذلك بهدف تيسير عمليات توفير السلع للمواطنين بانتظام.

من جانبه قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور ، محافظ شمال سيناء ، انه جاري التنسيق مع وزارة التموين لتوفير السلع للمواطنين بالمحافظة .

وتقدم محافظ شمال سيناء ، بالتحيه لمواطني المحافظة ورجال القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد العناصر الإرهابية ، خاصة عملية سيناء ٢٠١٨ التي تشنها القوات المسلحة حاليا . وتابع حرحور، ان المحافظة لم ترصد اَي شكاوي من الأهالي بشأن صرف السلع التموينية ، موضحا انه يتم التنسيق مع احد الجهات لتوفير السلع من خلال سيارات متنقلة حمولة ١.٥ طن للوصول لجميع المناطق بالمحافظة.

وأوضح أن مركز بئر العبد بالمحافظة يضم نحو ١٢٠ مزرعة دواجن يتم طرح إنتاجها لمعظم مراكز المحافظة ، علاوة علي التنسيق مع إحدى الجهات لتوفير لحوم من خلال السيارات المتنقلة. .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«المصيلحي»: الاحتياطي الاستراتيجي من السلع لشمال سيناء لايكفي ٤ شهور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق