«التعليم»: تعميم نشيد «قالوا إيه» سيثير الطلاب وجدانيا

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: قال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، إنه سيتم إذاعة نشيد الصاعقة المصرية (قالوا إيه) فى جميع المدارس يوميًا، موضحًا أن هذا النشيد لن يكون بديًلا عن النشيد الوطنى.

وأضاف "حجازى" فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية" الذي يقدمه معتز عبد الفتاح، ولبنى عسل، عبر فضائية "أون لايف"، أن العملية التعليمية هدفها حث الطلاب على العلم والتفكير، بجانب إرثاء القيم والولاء والانتماء والقبول بالآخر، ومصر الآن تشهد حدث قوى ومبهر، والوزارة حرصت على استثماره من خلال تعميم إذاعة نشيد الصاعقة المصرية (قالوا إيه)، حيث يوجد 22 مليون طالب فى مصر، وهذا النشيد سيجعلهم يتأثرون وجدانيًا وسيصنع حراكًا لديهم.

وتابع: "لو أولادنا قاعدين فى أمان وسلام فى مدارسهم فلازم يعرفوا إن فيه ناس سهرانه وتضحى بأرواحهم، وهذا رسالة لهم عشان يذاكرا ويشتغلوا، وهدفنا إثارة وجدان الطلاب وجدانيًا كى ينفعلوا ويعبروا بالأشكال المختلفة فى دراستهم ".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«التعليم»: تعميم نشيد «قالوا إيه» سيثير الطلاب وجدانيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق