اخبار العالم الان اليمن: «السيف الحاسم» حققت 90% من أهدافها بشبوة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلنت قوات النخبة التابعة للجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، أن عملية السيف الحاسم حققت 90% من أهدافها في تطهير مديرية الصعيد بمحافظة شبوة جنوبي اليمن، ومنطقة المصينعة من مسلحي تنظيم القاعدة.

وذكرت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية، أن قوات النخبة نجحت في الدخول والانتشار في العديد من المناطق في المصينعة، كما أقامت مناطق عسكرية ونقاط تفتيش لتأمين المنطقة.

وكانت قوات النخبة قد سيطرت، أمس السبت، على جبل الظهر الاستراتيجي وعدة مواقع أخرى في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء اليمنية.

وبدأت، يوم 26 فبراير الماضي، عملية "السيف الحاسم" التي تنفذها قوات النخبة الشبوانية المدعومة من القوات الإماراتية، ضد معاقل تنظيم القاعدة في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة جنوبي اليمن. وذكرت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية أن "السيف الحاسم" بدأت في الساعات الأولى من صباح 26 فبراير، تحت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية. وكان تنظيم القاعدة قد تعرض لخسائر بشرية كبيرة في وادي المسيني بمحافظة حضرموت شرقي البلاد.

اقرأ أيضا: الفيتو الروسي.. بين طموح ترامب لعزل إيران وإطالة الحرب باليمن 
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان اليمن: «السيف الحاسم» حققت 90% من أهدافها بشبوة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق