اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار صحة كفر الشيخ: نسعى لاستعادة ثقة المريض.. فيديو

صدي البلد: أكد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة الجديد بكفر الشيخ، أن استعادة جسور الثقة بين المريض متلقي الخدمة، والمنظومة الطبية، هي أولى أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن خدمة المريض وتقديم أفضل الخدمات الطبية المتميزة له هو ما يصبو إليه الجميع والارتقاء بالمنظومة وتحسين كافة الخدمات.

وقال جودة، إنه سيتم إعادة هيكلة شاملة وتقييم القيادات، على أسس ومعايير الكفاءة والشفافية، مع إعداد صف ثانٍ وثالث من القيادات الشبابية لإكسابهم الخبرات الإدارية والفنية، تمهيدًا لتولي المناصب القيادية خلال المرحلة المقبلة.

وأكد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على أهمية المصداقية في نشر ونقل الأخبار والابتعاد عن الشائعات والأكاذيب، مطالبًا بضرورة تحري الدقة والتأكد من المعلومات الصحيحة قبل النشر حتى لا يتسبب ذلك في إحداث بلبلة.

جاء ذلك خلال لقائه مع الصحفيين والإعلاميين، بحضور الدكتور إبراهيم السعداوي مدير إدارة الرعاية الأساسية، والدكتور محمد كمال رزق، مدير إدارة المستشفيات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار صحة كفر الشيخ: نسعى لاستعادة ثقة المريض.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا