الارشيف / اخبار العالم / الزمان

المعهد المصرفي وبنك التعمير يحتفلان بتخريج المشتركين في شهادة الائتمان والمخاطر

الزمان:  احتفل المعهد المصرفي المصري وبنك التعمير والإسكان بتخرج دفعة جديدة من المشتركين في شهادة الائتمان والمخاطر للمصرفيين في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تم تصميمها لتعريف المشتركين بكافة جوانب الائتمان المصرفي سواء على المدى القصير، أو المتوسط أو الطويل.

وتم توزيع شهادات التخرج بحضور كلٍّ من السيد/ عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، والسيد/ فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، والأستاذة/ ليلى العطيفي، مدير عام وحدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمعهد المصرفي.

وفي هذا السياق، أكد السيد عبد العزيز نصير أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تلعب دوراً حيوياً في تحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية متكاملة ومتوازنة، إلى جانب توفير فرص عمل متنوعة، مضيفاً أن هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لقيام المعهد بإنشاء وحدة خاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، يقدم من خلالها خدمات التدريب، سواء لمقدمي الخدمة من العاملين في البنوك المصرية، أو الحاصلين على الخدمة من الراغبين في الحصول على خدمات الاقتراض من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح السيد نصير أن تخريج دفعة جديدة من هذا البرنامج اليوم بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان يحقق نتائج إيجابية لدعم هذا القطاع في مصر، بعدد ساعات تدريبية وصل 194 ساعة.

هذا المحتوي ( المعهد المصرفي وبنك التعمير يحتفلان بتخريج المشتركين في شهادة الائتمان والمخاطر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا