الجزائر اليوم فيديو.. معركة نادرة بين نمر ودبة كسلانة والنهاية أدهشت الكثيرين

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- تذكر في نهاية المشهد، أن النمر هو من بدأ هذه المعركة الشرسة في حديقة بالهند، فقد هاجم الدبة الكسلانة وصغيرها وحاول الاستيلاء على بركة الماء في بيتهما، وبعدها حدث الصدام المتوقع والشرس.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن الفيديو الذي التقط في حديقة تادوبا الوطنية بولاية ماهاراشترا غربي الهند، كشف عن معركة شرسة بين النمر والدبة الكسلانة.

وحسب شهود عيان، بدأت المعركة حين هاجم النمر الدبة وصغيرها.

وكشف العاملون بالحديقة، أن النمر حاول من قبل الاستيلاء على بركة الماء الخاصة بالدبة وصغيرها.

وفي بداية المعركة كان النمر مسيطرًا وتمكن من جرح الدبة، لكن بعد قليل كشرت الدبة عن أنيابها، وتمكنت من إصابة النمر، ثم فقد النمر السيطرة تماماً، لتنتهي المعركة به وهو يفر من الدبة محاولاً النجاة بحياته، وسط دهشة الكثيرين.

وفي مقابلة مع تلفزيون "إن دي تي في"، فسر الدكتور آنيش أندريا، رئيس مؤسسة الحفاظ على الحياة البرية، ما حدث وسبب هزيمة النمر، قائلاً: "رغم أن الدبة كانت منهكة، لكن الفرو طويل الشعر أنقذ حياتها، فبسبب هذا الشعر لم يتمكن النمر من القبض بأنيابه ومخالبه على أي جزء من جسد الدبة، ومن ثم تحولت المعركة لصالحها".

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم فيديو.. معركة نادرة بين نمر ودبة كسلانة والنهاية أدهشت الكثيرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق