الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار العالم نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- أظهرت بيانات مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني، الصادرة اليوم الاثنين، نمو مبيعات التجزئة بوتيرة أعلى خلال أغسطس الماضي مدفوعة بالزيادة في مبيعات السلع الغذائية وغير الغذائية.

زادت مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال الشهر الماضي بنسبة 1.6% سنويا بعد نموها بنسبة 0.9% خلال يوليو الماضي، وهو ما جاء متفقا مع توقعات المحللين.

وأظهرت البيانات نمو مبيعات الأغذية والمشروبات ومنتجات التبغ بنسبة 2.5% خلال الشهر الماضي، في حين زادت مبيعات السلع غير الغذائية بنسبة 1% سنويا.

في الوقت نفسه، جاء إجمالي مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي أقل بنسبة 0.1% عن المبيعات في يوليو الماضي، وذلك بعد تراجع شهري بنسبة 1.1% في يوليو الماضي. وكان المحللون يتوقعون نمو المبيعات شهريا بنسبة 0.5% خلال أغسطس الماضي.

وزادت المبيعات بنسبة 1.4% خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب، وبنسبة 3% بدون حساب المتغيرات الموسمية مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

هذا المحتوي ( اخبار العالم نمو مبيعات التجزئة في ألمانيا خلال أغسطس الماضي - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا