الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر «التموين» تناشد أصحاب البطاقات سرعة تحديث بياناتهم - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- ناشد أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء، سرعة تحديث بيانتاهم، قبل انتهاء التوقيت المحدد من قبل الوزارة لتصحيح البيانات الخاطئة في الثامن من نوفمبر المقبل.

وأضاف متحدث «التموين»، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الاثنين، أنه في حال عدم تمكن المواطن من تصحيح البيانات إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي «‏https:www.tamwin.com.eg»، يمكنه التوجه إلى أقرب مكتب تموين تابع له، للتأكد من صحة بياناته وتعديلها حال وجود أخطاء.

وتابع: «بعد انتهاء المدة المحددة لتصحيح البيانات، سيتم إلغاء أي بطاقة بها بيانات غير صحيحة، وسيكون على صاحبها التقدم بطلب لإصدار بطاقة جديدة وفقًا لإجراءات وضوابط وقواعد إصدار البطاقات التموينية الجديدة».

هذا المحتوي ( اخبار مصر «التموين» تناشد أصحاب البطاقات سرعة تحديث بياناتهم - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا