اخبار العالم / المصرى اليوم

اخبار الفن مونيكا بيللوتشى 54 سنة جاذبية

لاقتراحات اماكن الخروج

احتفلت أيقونة السينما الإيطالية مونيكا بيللوتشى بعيد ميلادها الـ54، ونشرت عبر حسابها الرسمى على انستجرام عدة صور تستعرض جمالها وجاذبيتها اللذين اشتهرت بهما عالميا على مدى سنوات طويلة منذ أول أفلامها.

ونشرت «مونيكا» صورا لها ظهرت خلالها على أغلفة مجلات كبرى مثل VOGUE، VANITY FAIR، آخرها كان حتى العام الماضى، وظلت محتفظة بجاذبيتها كرمز للجمال.. دائما ما تصدرت قائمة أكثر النساء جاذبية فى العالم لسنوات طويلة، بل تفوقت خلال السنوات الأخيرة على نجمات يصغرنها فى العمر فى عدة استفتاءات.

وعمرها 13 عاما بدأت «مونيكا» العمل كموديل على أغلفة المجلات وفى الحملات الإعلانية المحلية بإيطاليا، ثم عملت عارضة أزياء فى مدينة ميلانو، وتنقلت بين إيطاليا وفرنسا ليجرى اختيارها المرأة الأكثر جاذبية فى عدة استفتاءات خاصة بالرجال، وتحولت شهرتها إلى عالمية بدخولها مجال التمثيل الذى حرصت على تلقى دروس فيه، حيث تلقفتها هوليوود بعد ذلك لتتسع شهرتها أكثر.

تميزت «مونيكا» بالجرأة فى اختيار ملابسها وأدوارها أيضا، إلى جانب مواقفها العفوية، حين فاجأت الفرنسى بتقبيله خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائى الدولى 2017 الذى شاركت فى تقديمه، كما ظهرت مرتين عارية فى مجلة FANITY FAIR الأولى عام 2004 عندما كانت حاملا بابنتها «ديفا»، وذلك احتجاجًا على القوانين الإيطالية التى تمنع التبرع بالحيوانات المنوية، والثانية حين ظهرت وهى حامل فى طفلها الثانى فى عدد أبريل 2010 على غلاف نفس المجلة.

هذا المحتوي ( اخبار الفن مونيكا بيللوتشى 54 سنة جاذبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا