اخبار العالم ننشر أسماء ضحايا حريق أتوبيس الإسكندرية .. تفحمت جثامينهم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- ارتفع عدد ضحايا حادث حريق أتوبيس الإسكندرية إلى 9 حالات تفحمت جثامينهم على الطريق الدولى، بدائرة قسم شرطة محرم بك، وسط الإسكندرية، تم نقلهم إلى مشرحة كوم الدكة، و22 مصاب تم نقلهم إلى 3 مستشفيات.

وتم نقل المصابين جراء الحادث إلى المستشفيات حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى القبارى وهم كل من "أحمد سميرزق، 29 سنة" و"طارق حسين إبراهيم، 31 سنة" تم نقله إلى مستشفي رأس التين و"أحمد حسين إبراهيم، 33 سنة" و"محمد إبراهيم المراسي، 34 سنة" و"علي صبحي علي، 31 سنة" تم نقله إلى المستشفي الرئيسي الجامعي و"محمد محمود فتح الله، 18 سنة". كما تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى جمال عبد الناصر وهم كل من "أحمد مصطفي الصادق المقدم، 32 سنة" و" محمد إبراهيم يحيي مرعي، 36 سنة" و"مصطفي إبراهيم على ابراهيم، 25 سنة" و"خالد إبراهيم محمد خلف، 41 سنة".

كما تم نقل 11 مصاب إلى مستشفي رأس التين وهم" حسام حسن محمد، 27 سنة" و" أحمد فواد محمد، 20 سنة" و"مصطفي شلبي جمعة، 35 سنة" و"محمد سعيد السيد علي، 25 سنة" و"السيد محمد محمود عمارة، 25 سنة" و"أحمد خميس حسين، 30 سنة" و" إبراهيم محمد سالم، 35 سنة" و"محمد اسماعيل محمود، 25 سنة" و"محمد عبد الستار محمد، 26 سنة" و"محمد فتح الله محمود، 22سنة" و"محمود عبد القوي السيد، 30 سنة".

تلقى اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد مدير إدارة الحماية المدنية باشتعال النيران في أتوبيس نهاية كوبرى الألمانى بالطريق الدولي الساحلى المتجه إلى الإسكندرية دائرة محرم بك. انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية الى موقع الحادث وتبين أن الأتوبيس الذى يحمل أرقام 15184 بحيرة، تابع للشركة الألمانية لصناعة البورسلين "فتحي محمود". 

وأشارت مديرية الأمن إلى أن الحادث نتج عن انقلاب الأتوبيس نتيجة محاولة تفادى سيارة نصف نقل رقم 801772 نقل غربية نتيجة تهور قائدها نتج وهى السيارة المتسببة في الحادث سيارة، إلا أن المتهم السائق فر هاربا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم ننشر أسماء ضحايا حريق أتوبيس الإسكندرية .. تفحمت جثامينهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق