اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار تكريم روبرت دى نيرو فى مهرجان مراكش.. نوفمبر المقبل

صدي البلد: قررت إدارة مهرجان مراكش السينمائى، تكريم النجم العالمى روبرت دى نيرو وذلك فى نوفمبر المقبل حيث يحصل على النجمة الذهبية وذلك فى الدورة الجديدة والتى تمثل عودة بعد توقف الدورة الماضية.

يأتى هذا التكريم عن مجمل أعماله السينمائية التى حفر قدم خلالها عدد من الاعمال الجيدة خلال مسيرة ويحل كضيف شرف للمهرجان بحصوله على النجمة الذهبية التى نالها من قبل الزعيم عادل إمام ونجم بوليود اميتاب شان، ونجم الكوميديا الأمريكية بيل موراي.

وقد تم إسناد مهمة الإدارة الفنية للألمانى كريستوف تيرشت، الذى تولى من قبل رئاسة منتدى مهرجان برلين الدولى على مدار 16 سنة متتالية، كما تضم اللجنة فى جعبتها مشاركة الفرنسي ريمي بونوم المنسق العام لأسبوع النقاد السينمائي بمهرجان كان، بجانب الناقدة الالمانية إنكي لويكي، عضوة لجنة الانتقاء بمهرجان برلين الدولى للفيلم، إضافة إلى المغربي على حجي، المنسق العام السابق للمهرجان، والمدير المنتدب السابق لمهرجان الدار البيضاء، والكاتبة رشا سالتي، الباحثة السينمائي بمهرجان تورنتو السينمائي مهرجان أبو ظبي للفيلم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تكريم روبرت دى نيرو فى مهرجان مراكش.. نوفمبر المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا