اخبار العالم الان مقتل وإصابة 6 مدنيين في قصف تركي على عفرين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تسبب القصف المتواصل للقوات التركية والمجموعات المقاتلة التي تساندها في اليوم الـ36 من هجومها على منطقة عفرين بريف حلب الشمالي بايقاع المزيد من الضحايا والدمار بالمنازل والمرافق العامة.

وأشارت وكالة الأنباء السورية "سانا" إلى أن القوات التركية ومن يساندها اعتدوا، ظهر اليوم السبت، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والرشاشات على قرى قنطرة ومريمين والعروبة، ما تسبب بمقتل طفل في الرابعة من عمره وإصابة شقيقه 5 سنوات إضافة إلى مدنيين اثنين، مضيفة أن عائلة الطفلين مهجرة من قرية "الأكتع" بسبب الهجوم التركي الذي يستهدف العائلات المهجرة من منازلها.

وأشارت "سانا" إلى أن الهجوم التركي أدى إلى تهجير آلاف المدنيين من منازلهم في قرى منطقة عفرين بحثا عن النجاة من جحيم القصف العنيف الذي تنفذه القوات التركية والمجموعات الأخرى معها، متابعة أن تركيا صعدت عدوانها والقصف بالمدفعية والصواريخ على القرى في نواحي شيران وجنديرس ومعبطلي بمنطقة عفرين، ما أسفر عن مقتل مدني وأضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم والبنى التحتية.

إلى ذلك خرج المئات من أهالي عفرين في مظاهرة وسط المدينة احتجاجا على "العدوان التركي"، رفع فيها عشرات الأطفال كتبت عليها "أوقفوا القصف على عفرين" و"لا لقتل الأطفال" و"نريد فتح المدارس لأطفالنا".

يذكر أنه ومنذ بدء الحرب التركية على عفرين، في 20 يناير الماضي، توقفت مئات المدارس في المنطقة عن استقبال الطلاب بسبب استهداف القرى والبلدات والبنى التحتية والخدمية خاصة المدارس والأفران ومحطات ضخ المياه وتحويل الكهرباء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان مقتل وإصابة 6 مدنيين في قصف تركي على عفرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق