اخبار العالم / البوابة

المرأة العربية " أشغال يدوية بسيطة: رفوف للمطبخ "

تبحث ربّة البيت عن الجمال والإبداع عند اختيار زينة بيتها، وبالأخص زينة مطبخها الذي تتواجد فيه لساعات طويلة من اليوم، فتقضي ساعات طويلة من البحث عن الديكورات المميزة والأغراض الفريدة من نوعها الخاصة بتزيين المطبخ، إلّا أنّه من الصعب الانفراد بنوع معيّن من زينة المطبخ نظراً لتوفرها في الأسواق بنفس الأشكال والأنواع لكافة المستهلكين، فيكون الحلّ الوحيد أمام ربة المنزل اللجوء إلى الأشغال اليدوية لصنع أجمل الديكورات والزينة لمطبخها الصغير، وفيما يلي توضيح لعدد من الأشغال اليدوية الخاصة بالمطبخ، يمكن الحصول على نوع من الرفوف المميزة لتعليقها على أحد جدران الطبخ.

المكوّنات:
- عدد من صواني التقديم بأطراف بارزة.
- ألوان دهان أو رش.
- فرشاة دهان.

طريقة العمل:
- أولاً يجب تنظف صواني التقديم جيداً قبل البدء بالعمل.
- ثم تدهن كل صينية بلون مميز باستخدام ريشة الدهان، مع مراعاة تنظيفها بعد الانتهاء من دهن كل لون، منعاً من اختلاط الألوان ببعضها.
- تترك الصواني حتى تجف تماماً.
- تعلق الصواني بترتيب أنيق على الحائط. يمكن استغلال هذه الرفوف في ترتيب الفناجين الصغيرة عليها، أو مجموعة علب البهارات الصغيرة.

المزيد:
طريقة بسيطة لصناعة علبة مناديل
كيفيّة صنع الصابون منزليّاً

هذا المحتوي ( المرأة العربية " أشغال يدوية بسيطة: رفوف للمطبخ " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا