الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر «الري»: مصارف الدلتا جاهزة لاستقبال موسم أمطار الشتاء - اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- عبد العاطي يصدر تعليمات بتكثيف أعمال تطهير وإزالة الحشائش وورد النيل

أصدر وزير الموارد المائية والري، محمد عبد العاطي، تعليمات مشدّدة لأجهزة الوزارة المعنية بتكثيف أعمال تطهير وإزالة الحشائش وورد النيل والعوائق والمخلفات من المجاري المائية والمصارف الزراعية، والمرور الدوري عليها للتأكد من جاهزيتها لاستقبال موسم الشتاء.
وفي هذا السياق، شكَّل رئيس الهيئة العامة لمشروعات الصرف، السيد شلبي، لجان متابعة ميدانية دورية؛ للتأكد من جاهزية المصارف لاستقبال موسم الأمطار والسيول.
وأشار شلبي، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى تلقيه تقرير يؤكد جاهزية المصارف الرئيسية بمناطق شرق ووسط وغرب الدلتا وكذلك الوجه القبلي، لافتًا إلى تكثيف أعمال التطهير وإزالة الحشائش وورد النيل.
ونوَّه إلى مرور رئيس الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا ومديري العموم على المصارف الرئيسية، ومنها: وادي مريوط، والمنشية، والعموم، والقلعة، وأبو قير، وإدكو، وغرب النوبارية، البوصيلي، وطرد الطابية، وطرد القلعة؛ للاطمئنان على حالتها ومدى جاهزيتها لاستقبال موسم الأمطار والسيول.

هذا المحتوي ( اخبار مصر «الري»: مصارف الدلتا جاهزة لاستقبال موسم أمطار الشتاء - اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا