اخبار العالم / الحكاية

اخبار العالم قراران مدويان من الأعلى للإعلام.. "منع مرتضى من الظهور ووقف برنامج مدحت شلبي"

مصر عاجل-  قرر مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - بعد الإطلاع على قانون الصحافة والإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة لـ 2018 - منع ظهور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية.

ويأتي قرار المجلس استجابة للتوصية التي تقدمت بها لجنة الإعلام الرياضي برئاسة الناقد الرياضي والإذاعي فهمي عمر.

ولم يحدد القرار فترة منع رئيس النادي الزمالك من الظهور.

كما قرر المجلس الأعلى للإعلام منع بث برنامج مساء براميدز للإعلامى مدحت شلبى لمدة 15 يومًا ويوجه إنذارا للقناة بمنع البث للقناة حال استمرار المخالفات الإعلامية الجسيمة.

42918574_10215329271977854_3976158861529710592_n

وكان مرتضى منصور قد هاجم بضراوة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب عبر مداخلة تلفزيونية مع مدحت شلبي على فضائية بيراميدز، ووجه له بعض الكلمات الحادة وغير المقبولة على خلفية أحداث حويا الغيني.

وقال مرتضى: "حتشمتني استحملني واستحمل جماهيري، وإذا كان تركي آل الشيخ غير مرحب به، فبدلا من سبه قوموا برد نقوده، لقد اتهم الخطيب ومجلسه بأنهم عصابة، وأنه حصل شخصيا على 62 مليون جنيه، فلماذا لم ترد".

 

هذا المحتوي ( اخبار العالم قراران مدويان من الأعلى للإعلام.. "منع مرتضى من الظهور ووقف برنامج مدحت شلبي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا