الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: مباحث البحيرة تتمكن من ضبط 20 طن أرز شعير - اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع مديرية التموين بإشراف المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين، من شن حملة لضبط الأسعار بالمحافظة.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطاراً من العميد وجدي الصيرفي مدير مباحث التموين يفيد ضبط كل من «ف ع ع م» 37 عاماً، تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب، كائن أول طريق شنديد مركز إيتاى البارود، لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها فى أوقات أخرى، مستفيداً من فارق الأسعار محققاً أرباح غير مشروعة وضُبط بحوزته 10 أطنان أرز شعير.

كما تمكنت من ضبط «ال م م ع»، 54 سنة، تاجر حبوب بناحية قرية قراقص مركز دمنهور، بحوزته 6 أطنان أرز شعير، وضبط «م ال م م ي»، 51 عاماً، تاجر حبوب بناحية عزبة الشراقوه مركز دمنهور، بحوزته 4.5 طن أرز شعير، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

هذا المحتوي ( الحوداث: مباحث البحيرة تتمكن من ضبط 20 طن أرز شعير - اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا