الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار محافظ الوادي: إنشاء كليات للطب والصيدلة والتمريض لدعم منظومة الصحة

صدي البلد: أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أن إنشاء كليات الطب والصيدلة والتمريض من أهم أولويات المحافظة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد فصل جامعة الوادى الجديد عن جامعة أسيوط بقرار من رئيس الوزراء وإعلانها جامعة مستقلة، وذلك لتوفير الرعاية الطبية المتكاملة للمواطنين على أرض المحافظة.

ولفت الزملوط إلى أن المحافظة ستبذل قصارى جهدها للإسراع في إنشاء الكليات الطبية الثلاثة لما لهم من دور كبير فى دعم منظومة الصحة التى تعانى منذ فترة كبيرة، كما أن هذه الكليات ستوفر الكوادر الطبية المتخصصة فى كافة المجالات.

وأشار الزملوط إن هناك زيارة مرتقبة لوزير التعليم العالى فى نوفمبر القادم ، مضيفا أن هذه الزيارة ستكون بمردود إيجابي كبير بهدف دعم المشاريع على ارض الواقع ودعم احتياجات الجامعة الجديدة.

كما اكد الزملوط إن جامعة الوادى الجديد بها حتى الان 6 كليات هم العلوم والاداب والتربية والتربية الرياضية والزراعة والبيطرى ، والخطة المقبلة ستكون التوسع فى افتتاح كليات جديدة طبية تخدم منظومة الصحة على أرض المحافظة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ الوادي: إنشاء كليات للطب والصيدلة والتمريض لدعم منظومة الصحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا