اخبار العالم / اخبار عربية -سبوتنيك

العالم العربي - قصف صاروخي لـ"أنصار الله" على قوات يمنية على حدود السعودية

استهدف مسلحو جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، بقصف صاروخي قوات للجيش اليمني في منفذ حدودي دولي مع السعودية بقطاع عسير جنوب غربي المملكة.

القاهرة — سبوتنيك. ذكرت قناة "المسيرة" الناطقة باسم جماعة "أنصار الله" أن مسلحي الجماعة أطلقوا أربعة صواريخ محلية الصنع نوع "زلزال1" (مداه 3 كيلو مترات) في منفذ علب الحدودي وغرب مجازة في عسير.

واستكمل الجيش اليمني السيطرة على منفذ علب الحدودي الذي يبعد عن ظهران الجنوب في عسير نحو 15 كيلو متراً، عقب معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" في الخامس من ديسمبر 2016.

في سياق آخر، أشارت "المسيرة" إلى أن مسلحي "أنصار الله" اقتحموا مواقع لقوات الجيش اليمني في مجازة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

وكان مسلحو "أنصار الله" قد أطلقوا في وقت سابق اليوم، 4 صواريخ محلية الصنع نوع "زلزال 1" على تجمعات عسكرية سعودية وأخرى للجيش اليمني في موقعي المنتزة والعمود في الخوبة بجيزان، حسب مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء.

هذا المحتوي ( العالم العربي - قصف صاروخي لـ"أنصار الله" على قوات يمنية على حدود السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار عربية -سبوتنيك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار عربية -سبوتنيك.

قد تقرأ أيضا